عيادة التعامل باللغة العربية

التواصل أساسي للرعاية الصحية. للتواصل الناجح، يجب أن تتشارك جميع الأطراف لغة واحدة. بصرف النظر عن اختلاف اللهجة أو اللكنة، يجب أن يكون المريض ومقدم الخدمة قادرين على التعبير عن نفسيهما وأن يفهم كل منهما الآخر بصورة سليمة للوصول لفهم مشترك ولتحديد العلاج الأمثل.

لا يمكن فصل اللغة عن الثقافة. نتيجة لذلك، فإن استخدام نفس اللغة يسمح بتقديم رسائل الرعاية الصحية وفهمها بدقة ضمن السياق الثقافي للمريض نفسه.

نبذل قصارى جهدنا في قسم المسالك البولية في مركز Henry Ford لتوفير الرعاية الممتازة للمجتمع الأمريكي العربي في مدينة ديترويت وضواحيها. لذلك، فقد بدأنا في عيادة التعامل باللغة العربية في Henry Ford Medical Center - Fairlane، وهو مكان يسهل الوصول إليه من طرف غالبية مجتمع الناطقين بالعربية في المنطقة.

مقدمو الخدمة

المنسقة: Linda Abdelghani

Shaheen Alanee MD.Shaheen Alanee, M.D

تخرجت في كلية الطب في جامعة بغداد، بالعراق، ثم انتقلت للولايات المتحدة في 2003. تدربت على جراحة المسالك البولية في University of Minnesota وعلى علاج حالات السرطان في Memorial Sloan Kettering Cancer Center في نيويورك. أعالج أورام البروستاتا، والكلية، والخصية والقضيب باستخدام الجراحة الروبوتية، والجراحة المفتوحة، والتجارب السريرية. أجري ترميم المثانة المستحدثة، والعلاج المناعي لسرطان المثانة السطحي، وتسليخ العقد الليمفاوية لسرطان الخصية، وتسليخ العقد الليمفاوية الإربية لسرطان القضيب. كذلك، أعالج مرضى الحصوات البولية، ومشكلات الإفراغ، وتضيق الإحليل، وتضيقات الحالبين، وأجري رأب الحوض الكلوي بمساعدة الروبوت للمرضى بانسداد الوصلة الحالبية الحوضية.

 



Ali Dabaja MD .Ali Dabaja, M.D

أنا مدير مركز الطب التناسلي والطب الجنسي في Henry Ford Health System. تخرجت في كلية الطب بجامعة Wayne State University وتدربت بعد التخرج في Henry Ford Hospital وفي قسم المسالك البولية في Weil Cornell Medical College في نيويورك. أتخصص في صحة الذكور، والعقم والقصور الجنسي وتتضمن مجالات خبرتي: إبطال قطع القناة الدافقة بالجراحة المجهرية، والنجاة من السرطان، وقصور الإرجاز، وقصور الانتصاب، وإعادة تأهيل القضيب، وقصور الغدد التناسلية (نقص التستوستيرون)، وأشعة السونار للقضيب، ومتلازمة كلاينفلتر، والقذف المبكر، والقصور الجنسي، واستخلاص الحيوانات المنوية الخصوية بالجراحة المجهرية، والقيلة الوريدية، واستئصال القيلة الوريدية بالجراحة المجهرية، وقطع القناة الدافقة.

تحدث مع فريقنا

    اتصل بالرقم

717-8680 (313) لمكالمة منسق عيادة الدخول للغة العربية.