قم بالخطوة التالية

دعنا نساعدك في حجز موعد لك

للمرضى الدوليين حول الرعاية الاستثنائية

لماذا عليك اختيار منظومة هنري فورد الصحية؟

صنَّفت يو إس نيوز آند وورلد ريبورت منظومة هنري فورد الصحية - متمثلة في مستشفى هنري فورد وأربعة مستشفيات إقليمية أخرى متخصصة في مجال الرعاية الثلاثية والرباعية - رائدًا وطنيًا وإقليميًا في مجال الرعاية الصحية الأمريكية. إضافة إلى ما سبق، يعمل أطباؤنا المعتمدون من المجلس الأمريكي على تقديم الرعاية الطبية للمرضى الدوليين من جميع انحاء العالم. ينتقل المرضى حول العالم متوجهين إلى منظومتنا الصحية؛ لكي يحصلوا على رعاية مميزة من أطبائنا المتخصصين في جميع مجالات الرعاية الصحية.

 

تتيح لنا خبرتنا المتعمقة تقديم رعاية ملائمة ثقافيًا دون المساس بالجودة. سوف تتمكن من الحصول على خدمات الرعاية الصحية بتكلفة معقولة وعلى مستوى عالمي في أيٍّ من مجالات تخصصنا الفرعية التي يزيد عددها على 40 تخصصًا فرعيًا من بينها:

 

الرعاية الشخصية والدعم الشخصي — حتى حال تواجدك خارج وطنك

نقدِّم مجموعة كبيرة من خدمات الدعم للمرضى الدوليين؛ لكي تحظى بزيارة مريحة دون ضغط أو توتر. يُولي فريقنا، المعني بتنسيق الرعاية، اهتمامًا خاصًا قبل كل زيارة وأثناءها وبعدها لكي يضمن راحتك ورضاك.

 

يمثل فريق تنسيق الرعاية نقطة الاتصال الأولى عندما تصبح مريضًا دوليًا داخل منظومة هنري فورد الصحية. يعمل الفريق على تسهيل الاتصال مع أطبائك، ويوفر المعلومات المتعلقة بالتكاليف والجداول العلاجية. كما بإمكان فريقنا المساعدة بتقديم النصيحة الطبية ;حول أي اختبارات مسبقة في بلدك الأم قبل سفرك إلى الولايات المتحدة.

 

وعندما يحين الوقت لكي تأتي إلى منشآتنا، سوف يساعدك المنسقون في وضع خطط السفر الدولي، كالمساعدة في الحصول على وثائق السفر الإلزامية واستيفاء شروط السفر إلى الولايات المتحدة. يمكننا أن نقدم خدمة الاستقبال والمرافقة للمرضى وأفراد عائلاتهم حال وصولهم وكذلك ترتيبات التنقل إلى المواعيد. بالإضافة، تتوفر لدينا خدمات الترجمة الفورية لما يزيد على 120 لغة، بما فيها الخدمات المتاحة للمرضى الصم أو ضعاف السمع. اقرأ الإجابات على الأسئلة المتكررة لدينا.

 

.لمعرفة المزيد عن تلقي الرعاية الاستثنائية في منظومة هنري فورد الصحية، الرجاء التواصل مع فريق تنسيق الرعاية لدينا للحصول على مزيد من المعلومات

[email protected]
+1 (313) 916-8443
رسالة خاصة إلى جيراننا الكنديين

إن كنت كندي الجنسية وكان عليك اتخاذ قرار طبي أو كنت بحاجة إلى رأي ثانٍ، منظومة هنري فورد الصحية موجودة هنا لكي تقدم لك رعاية مناسبة معقولة التكلفة

اعرف المزيد

قصص من حول العالم

استمع الى تجارب المرضى من حول انحاء العالم في منظومة فورد الصحية

قراءة قصصهم